افضل 7 أماكن ترفيهية ليلية في أمستردام: هولندا

تعد مدينة أمستردام واحدة من أفضل الوجهات السياحية في عموم أوروبا، وبخاصة عندما يتعلق الأمر بالحياة الليلية والتعرف على الحياة الليلية في أمستردام، حيث تجمع هذه المدينة بين الحياة الليلية الصاخبة والتراث المميز، مما يجعلها وجهة مثالية للسياح من جميع أنحاء العالم لقضاء أجمل الأوقات وأمتعها في افضل أماكن سهر ليلي في أمستردام.

حيث تقدم هذه المدينة مجموعة متنوعة من أفضل وسائل الترفيه والمرح واللهو مثل النوادي الليلية العصرية ضمن أجواء الليل الساحر، وفي هذا التدوينة وعبر موقع عرب تكنو سوف، سوف اقدم لكم أفضل أماكن ترفيهية ليلية في أمستردام، بينها أفضل 7 أماكن ترفيهية ليلية في أمستردام تتيح لك قضاء أروع السهرات الشبابية والعائلية.

افضل اماكن ترفيهية ليلية في أمستردام- هولندا

فإذا كنت ممن يفضلون السهر في الشوارع المزدحمة والمرابع والملاهي الترفيهية الليلية في أرقى مدينة بأوروبا فأنت في المكان الصحيح وما عليك سوى متابعة المقال حتى نهايته لتكتشف بنفسك كم هو سهل التعرف على أشهر موقع شارع العرب في امستردام لقضاء أروع الأوقات وإليكم التفاصيل.

افضل أماكن ترفيهية ليلية للعرب في أمستردام

كما سبق وأن ذكرت لك في المقدمة عزيزي المتابع فإن امستردام تتميز بوجود أرقى وأفضل الاماكن الترفيهية تناسب العائلات، ويقع في أشهر شوارع امستردام، حيث تنتشر فيها أفضل أماكن سياحية في أمستردام للاطفال والكبار، وفيما يلي أعرض لكم أشهر 5 أماكن السياحة في أمستردام للعوائل ولجميع الأعمار وهي على الشكل التالي:

أفضل 5 أماكن ترفيهية ليلية في أمستردام

وإليكم أبرز هذه الأماكن وهي:

إقرأ أيضاً: أفضل أماكن ترفيهية في دبي للشباب والعائلات

1- ملهى Escape

يعتبر هذا الملهى من أشهر الملاهي في أمستردام ويقدم تجربة لا تنسى، إذ أن ملهى Escape وهو واحداً من أشهر النوادي الليلية في أمستردام تناسب الحياة الليلية، ويقع في قلب المدينة ويجذب جمهوراً كبيراً منهم من المحليين وكذلك من السياح العرب الوافدين من الإمارات والسعودية

وكذلك من سوريا والكويت وقطر وأيضاً من مصر والبحرين والعراق والاردن وسلطنة عُمان وغيرها، كما يتميز الملهى بمساحته الواسعة ونظام الصوت والإضاءة المتطور وأفضل قاعات ديسكو أمستردام، مما يضمن سهرة غنائية ليلية موسيقية رائعة، كما يقترح لزبائنه أفضل مطاعم امستردام المسافرون العرب.

2- ملهى كوفي شوب أمستردام

يتيح هذا المقهى الليلي للزوار والسياح تجربة قضاء أمتع الأوقات وأجملها مع أفضل نوادي ليلية في أمستردام على أنغام الموسيقا الشعبية وموسيقى الروك ورقصات الديسكو برفقة أشهر الفنانين والمغنين

مما يجعله مكاناً مثالياً للاسترخاء والتمتع بموسيقى هادئة وكوكتيلات رائعة وأجواء سهر عائلية حتى الصباح، حيث يقع داخل أشهر فنادق رومانسية في أمستردام.

للإستعلام والحجز في كوفي شوب امستردام عبر الرابط هنا.

3- كازينو هولندا

أشهر أماكن ترفيهية ليلية في أمستردام: هولندا

يوفر هولاند كازينو أفضل خدماته للنزلاء وقد تأسس سنة 1976، ويعتبر أحد أفضل أماكن الترفيه والسهر الليلية في العاصمة الهولندية أمستردام، كما يتميز بأنه يستضيف منافسات ألعاب الطاولة مثل Black Jack ولعبة Punto Banco وكذلك ألعاب American Roulette و Poker وكذلك أفضل ألعاب الحظ وربح مئات الدولارات.

العنوان: يقع كازينو هولندا في منطقة الترفيه في أمستردام بجانب Leideplein والمتاحف والقنوات، حيث يتيح لك قضاء ليلة ترفيهية مميزة من أفضل ليالي العمر.

4- Cafe Papeneiland

يعتبر هذا الكافي من أفضل محال المقاهي في أمستردام ويرتادها السواح من جميع الدول الأجنبية من امريكا وألمانيا وفرنسا ومن كندا وإسبانيا والمملكة المتحدة والسويد والنرويج وتركيا وغيرها، حيث يمكنك احتساء أشهر أنواع القهوة وكذلك مشروبات الأعشاب الطبيعية والكعك السحري

كما يتيح لك مشاهدة أفضل البرامج والأنشطة الترفيهية وجميع ألعاب الورق في الكوفي شوب ضمن أفضل الديكورات وشاشات التلفزة العصرية، كل ذلك تجده في مقهى Cafe Papeneiland.

إقرأ أيضاً: مواقع وعناوين محلات بيع الكحول في دبي

5- ملهى Paradiso

لمن يرغب حياة التاريخ والتراث فإن ملهى Paradiso يوفر لكم أجواء من الخيال والسحر، ويقع هذا الملهى داخل في كنيسة قديمة، مما يضيف لمسة فريدة إلى تجربتك الليلية

حيث يعتبر هذا الملهى مركزاً لإحياء أقوى الحفلات الغنائية والموسيقى الحية، حيث يستضيف حفلات موسيقية متنوعة تشمل مختلف الأنماط الموسيقية من الروك إلى البوب والإلكترونية، ويمتلك أفضل أماكن تاريخية هولندية، مع أشهر حفلات موسيقية حية ومغنين وهو من أحسن أماكن سياحية في هولندا.

6- Melkweg

ويعتبر أفضل مركز فني وثقافي وملهى ليلي يجذب الآلاف من هواة الفنون والثقافة يعد مركز  Melkweg، وهو أكثر من مجرد ملهى ليلي، إذ يعد أحسن مركز ثقافي يضم العديد من الأنشطة الفنية في أمستردام ويجذب المسافرون العرب والآسيويين ويقع ضمن أجمل مدن هولندا الريفية

كما يقدم هذا المكان عروضاً موسيقية وأفلام ومسرحيات ومعارض فنية، وهذا ما جعله وجهة شاملة لمحبي الفنون والثقافة، حيث يقع قرب شارع العرب في أمستردام الشهير، وهو قريب من حي جوردان أمستردام.

7- Air Amsterdam

يوفر لك هذا الملهى والذي يعد أفضل نوادي عصرية في امستردام، حيث يوفر أفضل أجواء عصرية وساحرة، فإذا كنت تبحث عن أفضل تجربة سهر ليلية عصرية، فإن ملهى Air Amsterdam هو المكان المناسب والمثالي لك،وهو أحد أفضل اماكن سياحية في أمستردام

حيث يتميز هذا الملهى بتصميمه الداخلي الفاخر وبرامجه الموسيقية المتنوعة التي تشمل أحدث أغاني الـ EDM والهيب هوب وحفلات الديسكو والروك، وهو ينافس نادي Club NL وهو أفضل محل ديسكو في هولندا جميعها وسهرات ديسكو أمستردام.

أسئلة أخرى:

هل تصلح امستردام للعوائل؟

تعد امستردام من افضل اماكن السياحة في هولندا للعائلات، حيث تضم العديد من الوجهات السياحية، وكذلك الانشطة الترفيهية التي تناسب الأطفال وباقي أفراد الاسرة. تعتبر أمستردام من أفضل المدن السياحية في هولندا وأحسن أماكن ترفيه في أمستردام، لذا نستعرض معكم افضل مثل الاماكن السياحية في امستردام للعوائل وهي أماكن محترمة وتناسب جميع المجتمعات.

الخاتمة:

فإنه تعد أمستردام مدينة مليئة بالخيارات الترفيهية الليلية وأماكن السياحة في أمستردام للشباب ، مما يجعلها وجهة مثالية لكل من يبحث عن قضاء وقت ممتع ومميز، حيث ستجد في أمستردام ما يناسب ذوقك من أماكن ترفيهية ليلية في أمستردام، ويقع ضمن أفضل اماكن سياحية في هولندا أمستردام

نأمل أن نكون قد قدمنا لك فكرة واضحة عن أفضل الأماكن الترفيهية الليلية في أمستردام، وبذلك تنفي أخبار عيوب أمستردام التي يتناولها البعض وإحياء الحياة الليلية في أمستردام .

مقالات ذات صلة:

أفضل 10 أماكن سياحية في قطر في عام 2024

أفضل أماكن سهر في بيروت :عناوينها ومميزاتها

أفضل أماكن السياحة في ألمانيا لعام 2024

مواقع محلات بيع الكحول في السعودية 2024

أفضل 5 مطاعم سهرات عربية في دبي تستحق الزيارة