أسماء شركات الشحن في الجزائر بين الولايات

تعتبر شركات الشحن بين الولايات في الجزائر جزءً أساسياً من الاقتصاد الوطني، حيث تلعب شركات الشحن الدولية في الجزائر دوراً حيوياً في تسهيل نقل البضائع والسلع بين مختلف المدن والمناطق، حيث أصبحت شركات ومكاتب الشحن من أهم الأشياء التى يحتاج إليها الإنسان في جميع الولايات لتسهيل عملية نقل البضائع والسلع.

وفي هذه التدوينة ومن خلال موقع عرب تكنو سوف نتعرف على أفضل شركات الشحن في الجزائر، بينها أشهر شركة نقل البضائع بين الولايات بين الولايات، حيث نجد أن الحاجة إلى شركات الشحن أصبحت ضرورية بين الولايات بسبب بعد المسافات مع التعرف على متوسط سعر شحن الكيلو في DHL في الجزائر.

أفضل شركات الشحن في الجزائر بين الولايات

فقد ظهرت الحاجة إلى شركات الشحن بعد انتشار التجارة الإلكترونية بينها شركات الشحن البحري في الجزائر، إذ أصبحت الحاجة إلى شركات الشحن فى زيادة مستمرة، ولا يزال لشحن ونقل وتوصيل الأشياء الكبيرة أو الصغيرة،

افضل شركات الشحن في الجزائر

كما ذكرت لك عزيزي القارئ في المقدمة بأن شركات الشحن المنتشرة الداخلية منها أو الخارجية فهي شركات شحن محلية تعمل على التوصيل داخل محيط الدولة أو الولاية فقط وهناك أيضا شركات شحن عالمية خارجية تعمل على النقل والتوصيل من ولاية إلى أخرى.

إقرأ أيضاً: افضل شركات توصيل طلبات في سلطنة عمان

ما هي شركات الشحن؟

بالتعريف المختصر فإن شركات الشحن هي مجموعة شركات أو هي الجهات المنظمة لعمليات الشحن الخاصة بالأفراد أو الشركات، وبالتعاقد مع شركات النقل يتم نقل المنتجات والبضائع من المصنع الى المستهلك أو الى النقطة النهائية للتوزيع.

ما هي أشهر شركات الشحن في الجزائر بين الولايات؟

توجد عدة شركات شحن جزائرية تعمل فى النقل بين الولايات سنتعرف عليها فيما يلى:

أسماء شركات الشحن بين الولايات في الجزائر بينها شركة التوصيل في الجزائر Yalidine، وهي على الشكل التالي:

1- الشركة الجزائرية للنقل البحري (ENTMV)

تعد الشركة الجزائرية للنقل البحري واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال الشحن البحري والجوي بين الولايات الجزائرية، وتقدم هذه الشركة خدمات نقل متنوعة تشمل شحن البضائع الثقيلة وكذلك الخفيفة، بالإضافة إلى خدمات التخزين والتغليف.

كما تعتبر شركة الجزائرية للنقل البحري من الشركات الرائدة والتي تتميز بأسعارها التنافسية عند شحن بين الولايات في الجزائر لجميع البضائع.

2- شركة EMS للشحن

تعد هذه الشركة واحدة من أشهر شركات الشحن المحلي داخل الجزائر والتى تعمل فى شحن وتوصيل البضائع ومنتجات الجملة والمفرق أيضا، ومن أهم ما يميز هذه الشركة هي في عمالة المتعاونين مع العملاء عند التوصيل لنقطة الاستلام والتسليم

ولكن تشترط الشركة الدفع المسبق قبل الاستلام ولا تتيح خدمة الدفع عند الاستلام لتجنب عمليات النصب، ونجد أن الشركة ملتزمة بمواعيد التسليم فيكون الحد الأقصى لعملية التسليم هي فقط بعد 10 أيام مهما كانت منطقة التسليم نائية مما جعل الشركة تكسب ثقة العملاء.

3- شركة نقل البضائع الجزائرية SNTF

ومن تجربتي في افضل شركات الشحن الدولية في الجزائر أجد أن الشركة الجزائرية للشحن SNTF هي أحسن شركة تقدم نقل البضائع الجزائرية وتقدم خدمات نقل البضائع عبر السكك الحديدية مع تغطية واسعة لجميع الولايات الجزائرية

مما يوفر وسيلة شحن وتوصيل بضائع فعالة وآمنة لنقل كافة البضائع بين الولايات الجزائرية وإلى المغرب وتونس وليبيا، مع شحن عبر السكك الحديدية، حيث تتميز هذه الشركة بقدرتها على نقل كميات كبيرة من البضائع بسرعة وكفاءة.

إقرأ أيضاً: أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية

4- شركة دليفري اكسبريس (Delivery Express)

كذلك الأمر تعتبر شركة دليفري اكسبريس من أفضل شركات النقل البري في الجزائر، وهي من الشركات الحديثة والمتميزة في مجال الشحن السريع بين الولايات، إذ أنها تقدم افضل خدمات الشحن السريع للبضائع الصغيرة والمتوسطة الحجم، بالإضافة إلى خدمات التوصيل الفوري.

5- شركة أرامكس:

هذه الشركة بأنها توفر أسعار شركات التوصيل في الجزائر منافسة، وهي شركة شحن عربية ويوجد لها فروع في جميع أنحاء العالم. فهى غير مقتصرة على الشحن فى الجزائر فقط ولكنها من أقدم شركات الشحن الموجوده فى الجزائر

وتشتهر هذه الشركة بأن أكثر البضائع التى تعمل على توصيلها هي الالكترونيات وكذلك قطع الغيار وبعض البضائع التقنية عبر البحر والبر.

المزيد من المعلومات عن شركة أرامكس الجزائر في الرابط هنا.

6- شركة إيغل إكسبرس Eagle Express

ومن أبرز مزايا هذه الشركة أنها تقدم شركة إيغل إكسبرس خدمات الشحن الدولي والمحلي بين الولايات الجزائرية، حيث تتميز الشركة بخدماتها الموثوقة والسريعة، بالإضافة إلى تقديم حلول مخصصة للعملاء حسب احتياجاتهم.

كما تقدم خدمات الشحن الدولي والمحلي وجميعها خدمات موثوقة وسريعة تصل في الموعد المحدد مسبقاً مع ميزة الدفع عند الاستلام

7- شركة ترانس الجزائر Trans Algeria:

تعد شركة ترانس الجزائر واحدة من أفضل الشركات الكبرى في مجال الشحن البري بين الولايات الجزائرية، حيث توفر هذه الشركة خدمات شحن متنوعة تشمل نقل البضائع الثقيلة والخفيفة، بالإضافة إلى خدمات النقل اللوجستي ونقل البضائع بين الولايات.

أسئلة شائعة:

كم يستغرق الشحن من امريكا الى الجزائر؟

تستغرق أوقات التوصيل من أمريكا إلى الجزائر أقل من أسبوع، وبالنسبة إلى الشحن من أمريكا إلى الجزائر، فإن متوسط أوقات التوصيل كما يلي: الشحن السريع: 2-4 أيام عمل، وأما الشحن الاقتصادي فهو من: 5-10 أيام عمل.

وفي الختام:

فإنه تتميز الجزائر بتوافر العديد من شركات الشحن بين الولايات التي تقدم خدمات متنوعة وموثوقة لنقل البضائع. من خلال اختيار الشركة المناسبة، حيث يمكن للعملاء ضمان نقل بضائعهم بسرعة وأمان.

نتمنى أن يكون هذا المقال مفيداً لكم وقد قدم لكم نظرة شاملة ومفيدة حول أسماء شركات الشحن في الجزائر بينها شركة نقل البضائع الجزائر ومميزاتها والخدمات التي توفرها لعملائها.

مقالات ذات صلة:

أفضل شركات الشحن في ألمانيا

أفضل شركات التوصيل السريع في هولندا

أفضل شركات الشحن في سوريا لنقل العفش

أفضل شركات الشحن في كندا وأسعار الشحن

أفضل شركات الطيران في قطر 2024